خدمات عبر الانترنت

توظيف خريجي الدفعة الخامسة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي على مستوى الهيئات تحت وصاية القطاع

في 23 مارس 2021

تنفيذا لتعليمات السيد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب، أشرف الأمين العام لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد علي لوحايدية يوم الأحد14 مارس 2021 على مراسم توجيه 58 طالبا من خريجي الدفعة الخامسة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي نحو مناصب عمل على مستوى الهيئات تحت الوصاية.

وجرت المراسم المنظمة على مستوى المدرسة العليا للضمان الاجتماعي، في شفافية تامة وذلك بالاعتماد على مبدأ درجة الاستحقاق، إذ إختار كل طالب متخرج منصب عمله بناء على ترتيبه في الدفعة.

وأكد السيد الأمين العام في كلمة ألقاها بالمناسبة، أن الطلبة المتخرجون هم نتاج ثمرة التكوين بالمدرسة، وهم من سيسهمون بفضل ما تلقوه من تكوين عال في المدرسة لتطوير وعصرنة القطاع بفروعه الثلاث العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

وكان السيد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب، قد أكد في كلمة ألقاها خلال مراسم حفل التخرج، أن تحقيق الأهداف والاستجابة للتحديات التي يواجهها القطاع يرتكز على العنصر البشري بالدرجة الأولى.

للإشارة فإن الدفعة الخامسة تحمل اسم المجاهد أول وزير للعمل والشؤون الاجتماعية بعد الاستقلال السيد بشير بومعزة رحمه الله.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب