خدمات عبر الانترنت

السيد الهاشمي جعبوب يشرف على تخرج الدفعة الخامسة لطلبة المدرسة العليا للضمان الاجتماعي

في 14 فيفري 2021

أكد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد الهاشمي جعبوب أن البرنامج المسطر من أجل عصرنة القطاع والهيئات تحت الوصاية يرمي إلى القضاء على البيروقراطية وتحسين الخدمة العمومية، من خلال إضفاء الشفافية والمساواة بين كل مرتفقي القطاع.

وأضاف السيد الوزير في كلمة ألقاها بمناسبة إشرافه، اليوم السبت 13 فيفري 2021 على حفل تخرج الدفعة الخامسة لطلبة المدرسة العليا للضمان الاجتماعي، أن جعل المدرسة العليا للضمان الاجتماعي صرحا وطنيا وقاريا للتكوين والتكوين المتواصل يستدعي تطوير وتكييف المناهج، وهذا تماشيا مع تحديات وتطلعات القطاع.

وأوضح السيد الوزير أن هناك إرادة وخطط عمل لإصلاح القطاع إصلاحا حقيقيا وجذريا، عن طريق مراجعة أداءاته وتسييره ومخرجاته.

لإشارة، حضر مراسم حفل التخرج كل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد عبد الباقي بن زيان، ووزيرة التكوين والتعليم والمهنيين السيدة هيام بن فريحة ووزير الصحة السكان وإصلاح المستشفيات السيد عبد الرحمن بن بوزيد.

تسميت الدفعة الخامسة على المجاهد والمناضل الفقيد بشير بومعزة

سميت الدفعة الخامسة المتخرجة لطلبة المدرسة العليا للضمان الاجتماعي على المجاهد والمناضل الفقيد بشير بومعزة، باعتباره أول وزير للعمل والشؤون الاجتماعية في حكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 1962- 1963.

وبالمناسبة قام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد الهاشمي جعبوب، بتكريم عائلة الفقيد عرفانا وتقديرا لجهاده وتضحياته الجسام في سبيل تحرير الجزائر وخدمتها وخدمة قطاع العمل والشؤون الاجتماعية، إستلم التكريم نيابة عن عائلة الفقيد نشير بومعزة السيد الأمين العام لمجلس الأمة.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب