خدمات عبر الانترنت

وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الدكتور شوقي عاشق-يوسف يستقبل سفيرة مملكة الدنمارك بالجزائر، السيدة فانيسا فيقا ساينز (Vanessa Vega Saenz)

في 12 مارس 2020

استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الدكتور شوقي عاشق-يوسف أمسية اليوم الخميس 12 مارس 2020، بمقر الوزارة السيدة فانيسا فيقا ساينز سفيرة مملكة الدنمارك بالجزائر.

وكان اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون بين البلدين في مجال العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، وكذا فرصة لتبادل وجهات النظر في المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وآفاق التعاون بين البلدين.

وأكد السيد الوزير رغبة الجزائر في الاستفادة من التجربة الدنماركية في مجال المقاولاتية، إضافة إلى تعزيز التعاون في مجال الضمان الاجتماعي.

من جهتها، أعربت سعادة السفيرة استعداد بلادها تمكين الجزائر من الاستفادة من التجربة الدنماركية في هذا المجال، منوهة بالإجراءات المتخذّة من قبل الجزائر لدعم التّشغيل، وكذا التطوّر الذّي عرفته منظومة الضمان الاجتماعي بالجزائر.

واتفق الجانبان على تقريب الحوار الثنائي والتّشاور من أجل تعزيز العلاقات الثنائية، ومناقشة سبل ووسائل تطوير هذا التعاون، لاسيما من خلال تبادل الخبرات والتجارب.

 

ملاحظة : يمكن تحميل ومشاهدة فيديو وصور اللقاء على حسابات الوزارة عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب