خدمات عبر الانترنت

مدير ترقية التشغيل والإدماج بالوزارة على رأس وفد وزاري في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية النعامة

في 19 جوان 2019

في إطار المتابعة الميدانية لنشاطات القطاع ، تنقل وفد من وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، برئاسة السيد عبد العالي دروة، مدير ترقية التشغيل والإدماج، إلى ولاية النعامة، يوم الثلاثاء 11 جوان 2019، للقيام بزيارة عمل وتفقد دامت يومين.

اليوم الأول من الزيارة، خصص لمعاينة مختلف مقرات الهيئات تحت الوصاية بكل من مشرية، النعامة وعين الصفراء و التي سمحت بالاطلاع عن كثب على سير مختلف الهيئات وكذا الاستماع لمختلف الانشغالات المطروحة من طرف العمال والمواطنين.

كما اطلع الوفد أيضا على الظروف المهيئة للاستقبال المواطنين، والامكانيات المادية والبشرية الموضوعة تحت تصرف المواطنين، لتمكينهم من الحصول على مختلف الأداءات والخدمات بسرعة وفعالية.

اليوم الثاني من الزيارة، خصص لعقد اجتماع، حضره كافة إطارات وموظفي القطاع، خصص جانب منه لتبادل الأفكار والمقترحات من أجل معالجة مختلف القضايا المطروحة، ذات الصلة بالقطاع.

كذلك تم التطرق إلى مهام وصلاحيات القطاع، حيث أن ضمان الخدمة العمومية للمواطن وتبسيط الإجراءات وتسهيلها، والحرص على تحسين ظروف الاستقبال والتكفل بانشغالات المواطنين، الذي يعد في صميم اهتمامات القطاع.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب