خدمات عبر الانترنت

رسالة تهنئة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد عبد الرحمان لحفاية بمناسبة اليوم الوطني للصحافة

في 21 أكتوبر 2021

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للصحافة، المصادف للثاني والعشرين (22) أكتوبر من كل سنة، أتوجه أصالة عن نفسي وباسم كل عاملات وعمال قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ، بأحر التهاني وخالص الأماني إلى كل أعضاء أسرة الإعلام الكريمة الناشطين بمختلف وسائل الإعلام، المكتوبة والمسموعة والمرئية وكذا الإلكترونية، دون أن أنسى كل المراسلين الصحفيين لمختلف اليوميات والقنوات، الذين يؤدون رسالتهم النبيلة على أكمل وجه.

وأستغل هذه السانحة، لأنوه بالمسيرة المشرفة للصحافة الجزائرية على مرّ السنين وعبر الأجيال المتعاقبة و دورها الهام في تدعيم مسيرة بناء وطننا الغالي والحفاظ على استقراره بكل وعي ومسؤولية ولعل المكانة المتميزة التي يمنحها دستور الدولة الجزائرية لحرية الصحافة، لخير دليل على ذلك .
فتحية لكل صحفيينا وصحافياتنا الذين يسيرون في درب المصداقية وحرية الكلمة والنزاهة واحترام أخلاقيات المهنة . والالتزام بالمسئولية الوطنية والإعلامية.

معربا لكم عن تقديري وامتناني الكبيرين على دعمكم ومرافقتكم لقطاعنا الذي يسعى دائما إلى تطوير خدمته العمومية، والتي شاركتم بدوركم في تحسينها عبر مساهمتكم بأقلامكم التي كانت لنا السند الكبير ونؤكد على توطيد الشراكة معكم كفاعل أساسي لا يمكن الاستغناء عنه ومرآة تعكس وبصدق انشغالات المواطنين وتطلعاتهم .

راجيا من العلي القدير أن يوفقكم في مهامكم النبيلة ومواصلة مسيرتكم المشرفة في مجال الاحترافية الصحفية.

وفقكم الله وجعل الفلاح حليفكم.

عبد الرحمان لحفاية
وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب