خدمات عبر الانترنت

رئيس ديوان وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية سيدي بلعباس

في 19 سبتمبر 2019

مواصلة لبرنامج الزيارات التفقدية لهيئات القطاع على المستوى المحلي، قام رئيس ديوان وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد نصر الدين بوقرة، يوم أمس الخميس 19 سبتمبر 2019، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية سيدي بلعباس.

خلال مختلف نقاط الزيارة، شدد السيد رئيس الديوان على ضرورة تبسيط وتسهيل الإجراءات الإدارية مع توفير استقبال جيد للمواطنين والإنصات لمختلف إنشغالاتهم، لتمكينهم من الحصول على مختلف الأداءات والخدمات بسرعة وفعالية، حيث أن خدمة المواطن هي في صلب اهتمامات القطاع، أضاف كذلك.

وقال السيد بوقرة أنه بناء على الملاحظات التي يتم تسجيلها في كل زيارة، فإن مصالح الوزارة تعمل على تحسين أداء الهيئات تحت الوصاية وكذلك إصلاح مواطن الخلل في الأداءات والخدمات التي تقدمها لمواطنينا.

وسمحت هذه الزيارة بمتابعة مدى تقدم البرنامج الطموح الذي أطلقته وزارتنا والمتعلق بتحسين وتعزيز دور خلايا الإصغاء والاستقبال للمواطن وذلك بهدف تحسين الخدمة العمومية وتبسيط الإجراءات والتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين.

في ختام الزيارة، ترأس السيد رئيس الديوان اجتماع تنسيقي خصص للاستماع لمختلف انشغالات إطارات وموظفي القطاع، وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا المطروحة من طرف العمال أو الشريك الاجتماعي.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب