خدمات عبر الانترنت

تنصيب السيدة سهام بوعباش مديرة جديدة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي

في 20 سبتمبر 2021

نيابة عن وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد عبد الرحمان لحفاية أشرف السيد الأمين العام لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021، على مراسم تنصيب المديرة الجديدة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي السيدة سهام بوعباش، وذلك بحضور كل من السيد رئيس الديوان والمدير العام للضمان الاجتماعي بالوزارة.

وأكّد السيد الأمين العام في كلمة ألقاها بالمناسبة نيابة عن السيد الوزير بأنّ هذا التغيير يهدف إلى إعطاء نفس جديد للمدرسة وحركية لنشاطها، وذلك اعتمادا على معيار الكفاءة والجدارة مما يتيح فرصة تحفيز القدرات البشرية وتثمين خبراتها.

حيث أشار إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسيها المدرسة العليا للضمان الاجتماعي باعتبارها صرحا علميا ومعرفيا يزوّد القطاع بالكفاءات وبالإطارات التي ترتقي بأنماط التسيير وبنوعية الأداء، وشدّد في هذا السياق على ضرورة مواصلة الجهود الرامية للوصل بالمدرسة إلى الامتياز والمساهمة في مسعى الإصلاح النوعي لمنظومة الضمان الاجتماعي وتحسين نوعية الخدمة العمومية المقدمة للمواطن.

للإشارة، فإن المديرة الجديدة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي، السيدة بوعباش سهام هي خريجة المدرسة العليا للتجارة وشغلت عدة مناصب من بينها :
• رئيس قسم مكلفة بالأقسام التحضيرية على مستوى المدرسة العليا للتسيير والإقتصاد الرقمي،
• رئيسة فريق بحث حول المؤسسة والرقمنة،
• مكلفة بتدريس عدة مقاييس على مستوى عدة مؤسسات للتعليم العالي من بينها المدرسة العليا للتجارة، والمدرسة الوطنية للإدارة.

المديرة الجديدة للمدرسة لديها نشاطها علمي مكثف ومشاركتها في عدة ملتقيات علمية وطنية ودولية، ونشرها عدة مقالات على الصعيد الدولي.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب