خدمات عبر الانترنت

بيان إعلامي : البروفيسور هدام يشارك في أشغال الدورة 108 لمؤتمر العمل الدولي

في 9 جوان 2019

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي

بيان إعلامي

 

يشارك وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، البروفيسور تيجاني حسان هدام، بداية من يوم غد الإثنين 10 جـــوان، في أشغال الدورة 108 لمؤتمر العمل الدولي، التي تنعقد في جنيف، بسويسرا، وذلك على رأس وفد ثلاثي التشكيلة رفيع المستوى، يضم ممثلين عن الحكومة، وعن العمال ومنظمات أصحاب العمل.

يميّز برنامج هذه الدورة، الاحتفال بذكرى مئويـــة منظمــة العمل الدوليـــة، إذ ستشهد مراسم هاته الإحتفاليــة حضور عدد هام من رؤساء الدول ورؤساء الحكومات والوزراء من القارات الخمس، للوقوف على إنجازات المنظمة والتحديات التي تواجهها ورسم معالم استراتيجياتها المستقبليــة، خاصة فيما يتعلق بالعمل اللائق والعدالة الاجتماعية.

وسيتناول جدول أعمال وبرنامج اجتماعات الدورة، تقارير كل من المدير العام، ولجنة الحرية النقابية والإصلاح الداخلي للمنظمة، إضافة إلى المسائل المنبثقة عن أعمال مؤتمر العمل الدولي، لاسيما ما يتعلق باقتراحات حول التحديات والفرص المستقبليــــة لعالم الشغل وكذا كيفية القضاء على مختلف أشكال العنف والتحرش التي يواجهها العمال.

ومن المنتظر أن يلقي السيد الوزير كلمة باسم الجزائر في أشغال الجلسة العامة للمؤتمـــر، يوم الأربعاء 12 جوان، كما سيجري محادثات ثنائية مع نظرائه من وزراء العمل المشاركين في الاجتماع.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب