خدمات عبر الانترنت

اليوم العالمي للمرأة : الدكتور شوقي عاشق-يوسف يكرم المرأة العاملة

في 9 مارس 2020

في اطار احياء اليوم العالمي للمرأة المصادف لثامن مارس من كل سنة، أشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الدكتور شوقي عاشق-يوسف، صبيحة اليوم الإثنين 09 مارس 2020، على حفل تكريمي بمقر الوزارة على شرف الإطارات والموظفات بالوزارة، بحضور الإطارات المركزية للوزارة والمدراء العامون لمختلف الهيئات تحت الوصاية.

وثمن السيد الوزير في كلمة ألقاها بالمناسبة المجهودات التي ما فتئت تبذلها المرأة الجزائرية، معتبرا أن هذا اليوم هو وقفة اجلال واحترام لكل النساء الجزائريات، اللاتي ضحين وناضلن من أجل أن ترتقي الجزائر العزيزة الى أعلى مراتب الرّقي والتقدم.

وفي هذا السياق، ذكر السيد الوزير، بقرار رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بتنظيم جائزة سنوية للمرأة المبدعة، تشجيعا لها على العمل والارتقاء لتحقيق الجزائر الجديدة، وازدهارها في كافة المجالات.

وأشاد السيد شوقي عشاق-يوسف بالحقوق المكتسبة للمرأة الجزائرية والتي تضمنها مختلف التشريعات الوطنية، لاسيما التي تضمن للمرأة الحق في التشغيل، والتكوين والترقية والمساواة في الاجور.

الأمر الذي ساهم في تبوئها أعلى المناصب في الدولة، وفي المؤسسات وفي سوق الابتكار والابداع.

 

تكريم مجموعة من الصحفيات والنساء العاملات بالوزارة

شهد الحفل الذي نظمته وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي اليوم الإثنين 09 مارس 2020، بمناسبة إحياء اليوم العالمي للمرأة تكريم عدد من الوجوه الصحفية، تقديرا للمجهودات المبذولة من طرفهن لمرافقة القطاع من خلال التغطيات الإعلامية المتميزة.

كما تم أيضا توزيع هدايا رمزية لنساء العاملات في القطاع، عرفانا للمجهودات التي تبذلنها ومساهمتهن الفعالة في تطوير القطاع، من خلال تفانيهن واتقان الأعمال الموكلة لهن.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب