خدمات عبر الانترنت

اليوم العالمي للشغل : رسالة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الدكتور شوقي عاشق-يوسف للعمال

في 2 ماي 2020

هنأ وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الدكتور شوقي عاشق-يوسف كافة العاملات والعمال بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشغل المصادف للفاتح من ماي من كل سنة، وقال السيد الوزير رسالته إلى العمال :

“عشية الاحتفال باليوم العالمي للشغل، المصادف لأول ماي من كل سنة، يسرني أن أحيي كافة العاملات والعمال، وأُهنئهم بعيدهم العالمي الذي نحتفل به هذه السنة، في ظل ظرف صحي استثنائي، حتم على عمال بعض القطاعات مضاعفة الجهود والعمل ليلا و نهارا للسهر على صحة وسلامة مواطنينا”.

كما أثنى الدكتور شوقي عاشق-يوسف على العمال نظير مجهوداتهم المبذولة كل حسب قطاعه في هذا الظرف الاستثاني الذي تعيشه الجزائر خاصة والعالم عامة، ليسترسل “وأنا على يقين أنه بفضل تجندنا جميعا نساء ورجال، سنتمكن بعون الله أن نتجاوز هذه المحنة، منصورين وأكثر قوة”.

نص الرسالة كاملة :

“عشية الاحتفال باليوم العالمي للشغل، المصادف لأول ماي من كل سنة، يسرني أن أحيي كافة العاملات والعمال، وأُهنئهم بعيدهم العالمي الذي نحتفل به هذه السنة، في ظل ظرف صحي استثنائي، حتم على عمال بعض القطاعات مضاعفة الجهود والعمل ليلا و نهارا للسهر على صحة وسلامة مواطنينا.

وإنني إذ أشكرهم على تفانينهم، فإنني أحثهم على والمواصلة وأنا على يقين أنه بفضل تجندنا جميعا نساء ورجال، سنتمكن بعون الله أن نتجاوز هذه المحنة، منصورين وأكثر قوة.
عيد سعيد لجميع العمال.

عاشت الجزائر، حرة، سيدة، أبية”



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب