خدمات عبر الانترنت

المفتش العام للعمل على رأس وفد وزاري إلى ولاية أدرار

في 8 جويلية 2019

في إطار المتابعة الميدانية لنشاطات القطاع، قام وفد من إطارات وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، برئاسة المفتش العام للعمل السيد بركاتي آكلي بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية أدرار، حيث عاين الوفد مقرات وفروع الهيئات تحت الوصاية المتواجدة بمختلف بلديات الولاية، و اطلع على ظروف العمل والوسائل المادية والبشرية الموضوعة من أجل توفير خدمة عمومية ذات جودة تستجيب لتطلعات مواطنينا.

الزيارة كانت فرصة لاستماع لانشغالات المواطنين وتسجيل ملاحظاتهم بخصوص الخدمات التي يوفرها القطاع لمرتفيه، بهدف تحسينها وتطويرها، لتلبي احتياجاتهم وتستجيب لتطلعاتهم.

في ختام الزيارة، ترأس المفتش العام للعمل اجتماع تنسيقي بمقر الولاية، خصص للاستماع لمختلف انشغالات إطارات وموظفي القطاع، وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا المطروحة من طرف العمال أو الشريك الاجتماعي.

للإشارة تدخل هذه الزيارة الميدانية في إطار متابعة التوصيات المنبثقة عن لقاء العمل حول التشغيل في ولايات الجنوب “الحصيلة والآفاق” المنظم يوم السبت 01 جوان 2019، بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي.

السيد بركاتي آكلي كان مرفقا خلال هذه الزيارة بكل من المدير العام للديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية ولواحقها السيد فيصل واقنوني، المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء السيد لحفاية عبد الرحمن والمدير العام للصندوق الوطني للتأمين عن البطالة السيد محمد حمودي.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب