خدمات عبر الانترنت

المفتش العام للعمل على رأس وفد من الوزارة في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية تيزي وزو

في 19 ماي 2019

في إطار المتابعة الميدانية لنشاطات القطاع، قام وفد من إطارات وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي برئاسة المفتش العام للعمل، السيد بوعلام عيساوي و المدراء العامون للهيئات تحت الوصاية لكل من الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة، الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الإجراء و الوكالة الوطنية للتشغيل بزيارة عمل وتفقد يوم الخميس 16 ماي 2019 للهيئات التابعة للقطاع على مستوى ولاية تيزي وزو.

حيث عاين الوفد المرافق كل من الوكالة الوطنية للتشغيل، الصندوق الوطني الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، وحدة إنتاج للديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية ولواحقها، المفتشية الولائية للعمل، الصندوق الوطني للتقاعد والوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب.

هذه الزيارة سمحت للوفد من الاطلاع على عن كثب عن سير مختلف المصالح والهيئات تحت الوصاية، والاستماع لانشغالات وآراء المواطنين بخصوص مختلف الخدمات والأداءات.

كما كانت الزيارة فرصة للاطلاع على ظروف استقبال المواطنين والإمكانيات المادية والبشرية الموضوعة تحت تصرفهم لتمكينهم من الحصول على مختلف الأداءات والخدمات بسرعة وفعالية

في ختام الزيارة، ترأس المفتش العام للعمل السيد بوعلام عيساوي، على مستوى مقر ولاية تيزي وزو اجتماعا تنسيقيا حضره الإطارات المحلية للقطاع.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب