خدمات عبر الانترنت

المدير العام للضمان الاجتماعي بالوزارة على رأس وفد وزاري في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية البيض

في 19 جوان 2019

في إطار المتابعة الميدانية لنشاطات القطاع، قام وفد من إطارات وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي برئاسة المدير العام للضمان الاجتماعي بالوزارة، السيد شـاوش الهـاشمي، بزيارة عمل وتفقد يوم الخميـس 13 جـوان 2019 للهيئات والهياكل التابعة للقطاع على مستوى ولاية البـيض.

حيث عاين الوفد المكون من بعض الإطارات المركزية والمدراء العامون لبعض الهيئات تحت الوصاية كل من: الوكـالة الوطنية للتشغيل، الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمـال الأجراء، الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية لغير الأجراء، الصندوق الوطني للتقاعد والمفتشية الجهوية للعمل.

سمحت هذه الزيارة للوفد من الاطلاع على عن كثب عن سير مختلف المصالح والهيئات تحت الوصاية، من خلال التوجه إلى مركز الدفع أين تبادل أعضاء الوفد أطراف الحديث مع بعض الإطارات في الشبابيك، واطلعوا على الظروف المهيئة لاستقبال المواطنين والإمكانيات المادية والبشرية الموضوعة تحت تصرفهم لتمكينهم من الحصول على مختلف الأداءات والخدمات بسرعة وفعالية.

كما توجه أعضاء الوفد إلى جناح المراقبة الطبية وقاموا بزيارة بعض مكاتب الأطباء المستشارين بعد عمليات الصيانة وإعادة الهيكلة أين استفسروا عن سبل الاستقبال والمشاكل التي قد تطرح وما قد يقترحونه من حلول.

في ختام الزيارة، ترأس المدير العام للضمان الاجتماعي بالوزارة، السيد شـاوش الهـاشمي، اجتماعا تنسيقيا حضره الإطارات المحلية للقطاع.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب