خدمات عبر الانترنت

السيّد بوضياف شرف الدين على رأس وفد وزاري في زيارة عمل وتفقّد إلى ولايتي خنشلة وأمّ البواقي

في 5 أوت 2019

في إطار متابعة برنامج عمل القطاع على المستوى المحلي، قام وفد من وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، برئاسة السيد بوضياف شرف الدين، مدير مركزي بالمديرية العامة للتشغيل والادماج، بزيارة عمل وتفقد إلى ولايتي خنشلة وأم البواقي يومي الثلاثاء والأربعاء 16 و17 جويلية 2019.

خلال مختلف محطات الزيارة عاين الوفد مختلف مقرات وفروع الهيئات تحت الوصاية المتواجدة بالولايتين، للاطلاع على ظروف العمل والوسائل المادية والبشرية الموضوعة من أجل توفير خدمة عمومية ذات جودة تستجيب لتطلعات مواطنينا.

الزيارة كانت فرصة لاستماع لانشغالات المواطنين وتسجيل ملاحظاتهم بخصوص الخدمات التي يوفرها القطاع، بهدف تحسينها وتطويرها، لتُلبي احتياجاتهم وتستجيب لتطلعاتهم.

كما استمع الوفد لمختلف انشغالات إطارات وموظفي القطاع، حيث تم تبادل وجهات النظر بخصوص القضايا المطروحة من طرف العمال أو الشريك الاجتماعي.

للإشارة تندرج هذه الزيارات في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ تعليمة السيد الوزير الأول المؤرخة في 28 ماي 2019، والمتعلقة بتفعيل دور اللجان الولائية للشغل المنصبة سنة 2013 والتي يرأسها السادة الولاة، إضافة إلى متابعة التوصيات المنبثقة عن لقاء العمل حول التشغيل في ولايات الجنوب “الحصيلة والآفاق” المنظم يوم السبت 01 جوان 2019، بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب