خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة يشارك في أشغال الدورة الرابعة للجنة الفنية المتخصصة حول التنمية الاجتماعية والعمل والتشغيل للاتحاد الإفريقي

في 10 أفريل 2022

يشارك وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد يوسف شرفة، يومي الـ07 و 08 أفريل 2022، في أشغال الدورة الرابعة (04) للجنة الفنية المتخصصة حول التنمية الاجتماعية والعمل والتشغيل للاتحاد الإفريقي، المنعقدة في أديس أبابا، بإثيوبيا في الفترة الممتدة من 04 إلى 08 أفريل 2022 وذلك عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد.

خصص هذا اللقاء، المنظم تحت شعار “بناء رفاهية وتحقيق مستويات معيشة أفضل في إفريقيا” لمناقشة وتقييم آثار الأزمة الصحية لكوفيد 19 على بلدان القارة الإفريقية و التحديات الراهنة المشتركة بين الدول الإفريقية.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء بين وزراء الدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي عقب اللقاء الذي جمع بين مختلف خبراء الاتحاد خلال الفترة الممتدة من 04 إلى 06 أفريل 2022.

في الأخير، تجدر الإشارة أن اللجنة الفنية المتخصصة حول التنمية الاجتماعية والعمل والتشغيل للاتحاد الإفريقي والمكونة من وزراء دول الاتحاد الافريقي المكلفون بالتنمية الاجتماعية، العمل والتشغيل وممثلو المنظمات العمالية وأرباب العمل، تجتمع مرة واحدة كل سنتين.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب