خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة يستقبل نائب المجلس الشعبي الوطني بن حمودة محمد يزيد عن الدائرة الانتخابية لولاية جيجل

في 20 نوفمبر 2022

استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد يوسف شرفة صبيحة يوم السبت 19 نوفمبر 2022 بمقر الوزارة نائب المجلس الشعبي الوطني بن حمودة محمد يزيد عن الدائرة الانتخابية لولاية جيجل.

وقد شكل اللقاء فرصة للتطرق لعدة ملفات تمس ولاية جيجل لا سيما تدعيم مفتشية العمل وشبابيك الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء في كل من بلديات الطاهير والميلية وجيجل بالموارد المادية والبشرية لتحسين التكفل بالمواطنين، وكذا ضرورة منح مقر جديد للديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية ولواحقه يسمح بالتكفل الأمثل بالمرتفقين في الولاية.

كما تم التطرق إلى تدعيم مركز التصوير الطبي للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء بجيجل بجهاز التصوير بالرنين المغناطيسي IRM ، وإنشاء مركز دفع لذات الصندوق بالمدينة الجديدة بجيجل، بالإضافة إلى دراسة إمكانية فتح وكالات محلية للتشغيل في كل من بلدية الشقفة والعنصر لتخفيف الضغط على وكالة التشغيل لولاية جيجل.

للإشارة، تندرج هذه اللقاءات التي يخصصها السيد الوزير لممثلي الشعب في إطار حرصه المتواصل على الإصغاء إلى الانشغالات التي ينقلها نواب الشعب في المجالات التي تدخل ضمن صلاحيات قطاعه



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب