خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة يستقبل مديرة مكتب منظمة العمل الدولية للجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا وتونس

في 12 ماي 2022

إستقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد يوسف شرفة أمسية يوم الخميس 12 ماي 2022 بمقر دائرته الوزارية، مديرة مكتب منظمة العمل الدولية للجزائر وليبيا والمغرب وموريتانيا وتونس، السيدة رانية بيخازي.

وقد شكل اللقاء فرصة للطرفين لاستعراض علاقات التعاون التي تجمع الجزائر بمنظمة العمل الدولية في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، إضافة إلى تبادل وجهات النظر في مشاريع التعاون المشتركة.

فضلا عن ذلك، استعرض السيد يوسف شرفة إنجازات قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي لاسيما فيما تعلق بجهاز المساعدة على الإدماج المهني وجهاز نشاطات الإدماج الاجتماعي و تمكين الراغبين في إنشاء مؤسسة من عطلة استثنائية بالإضافة إلى تعديل القانون المتعلق بكيفيات ممارسة الحق النقابي واستحداث منحة البطالة ومرافقة طالبي الشغل وكذا عصرنة منظومة الضمان الاجتماعي.

من جهتها، أعربت السيدة رانية بيخازي، عن استعداد منظمة العمل الدولية للتعاون ومرافقة الجزائر في شتى المجالات وعلى رأسها التكوين وإنجاز دراسات وتبادل خبرات وتجارب المنظمة في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي وكذا الترويج لإنجازات الجزائر على مستوى مكتب منظمة العمل الدولية.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب