خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة يستقبل الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي للنقابات

في 5 أفريل 2022

استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد يوسف شرفة، أمسية اليوم الثلاثاء 05 أفريل 2022 ، بمقر الوزارة، الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي للنقابات ، السيد مامادو ديالو، مرفوقا بوفد هام بالإضافة إلى قياديين في الاتحاد العربي للنقابات والأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، السيد سليم لعباطشة مرفوقا بأمينين وطنيين اثنين.

ونوه السيد الوزير في كلمة ألقاها بالمناسبة أن الجزائر رائدة في مجال الحوار الاجتماعي والمفاوضات الجماعية على جميع المستويات، مذكرا بالمجوهدات المبذولة في سبيل تعزيز الحقل النقابي بما يتلاءم مع أحكام الاتفاقيات والمواثيق الدولية التي صادقت عليها الجزائر لاسيما اتفاقية العمل الدولية رقم 87 حول الحرية النقابية وحماية الحق النقابي.

بدوره ثمن الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي للنقابات التقدم الذي أحرزته الجزائر في مجال الحق النقابي لاسيما فيما تعلق بتنفيذ استنتاجات لجنة تطبيق المعايير الدولية ولجنة الحريات النقابية التابعة لمنظمة العمل الدولية.

من جهته، أوضح الأمين العام الاتحاد العام للعمال الجزائريين أن هذا اللقاء يندرج ضمن الزيارة التي يقوم بها وفد الاتحاد الدولي للنقابات إلى الجزائر خلال الفترة الممتدة من 04 إلى 08 أفريل 2022 وذلك في إطار برنامج التعاون المبرم ببروكسل، ببلجيكا، بين الاتحاد الدولي للنقابات والاتحاد العام للعمال الجزائريين.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب