خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة يستقبل أعضاء من مجلس الأمة

في 28 ماي 2022

استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد يوسف شرفة يوم السبت 28 ماي 2022 بمقر الوزارة أعضاء من مجلس الأمة عن الثلث الرئاسي وكذا عن الدوائر الانتخابية لكل من تمنراست، الجزائر ، سكيكدة وعنابة.

وقد ثمن أعضاء المجلس خلال هذا اللقاء الجهود المبذولة في قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي والنتائج المحققة خاصة في مجال الحوار واستعادة الثقة في المؤسسات من خلال مصداقية القرارات وتجسيد الالتزامات والتي تجلت في تطبيق منحة البطالة وعملية الإدماج.

كما طرح أعضاء المجلس عددا من انشغالات المواطنين التي تخص مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، خاصة ما تعلق بملف التشغيل في الجنوب.

من جهة أخرى استقبل السيد الوزير نائب عن المجلس الشعبي الوطني للدائرة الانتخابية لولاية بني عباس، والذي طرح بدوره عددا من الانشغالات وعلى رأسها كذلك ملف التشغيل في الجنوب.

وفي هذا الصدد ذكر السيد الوزير بالأرضية الرقمية للحسابات الكبرى والتي تسمح بإضفاء شفافية كبيرة ومساواة تامة في تسيير ملف التشغيل في الجنوب، وهذا حرصا على تجسيد إلتزامات الدولة تجاه المواطنين
وتندرج هذه اللقاءات التي يخصصها السيد الوزير لممثلي الشعب في إطار حرصه المتواصل على الإصغاء إلى الانشغالات التي ينقلها نواب الشعب في المجالات التي تدخل ضمن صلاحيات قطاعه.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب