خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة يترأس إجتماع للجنة المركزية المكلفة بمتابعة ملف المنتسبين إلى جهازي المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات

في 21 ديسمبر 2021

ترأس وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد يوسف شرفة، يوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 بمقر الوزارة، اجتماع اللجنة المركزية المكلفة بمتابعة ملف المنتسبين إلى جهازي المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات.

وأكد السيد الوزير في أول لقاء له مع أعضاء اللجنة، أن استكمال هذه العملية تندرج في صلب اهتمامات برنامج عمل الحكومة، مذكرا أن عملية التنسيق بين القطاعات المعنية تساهم في إحراز تقدم ملحوظ في إدماج المعنيين.

ودعا السيد الوزير إلى ضرورة مواصلة التنسيق فيما بين القطاعات المعنية بعملية الإدماج، قصد الاستجابة إلى طلبات الشباب وتمكينهم من مناصب عمل دائمة.

منوها في الأخير بمرافقة مصالح وزارة المالية والسلطة المكلفة بالوظيفة العمومية لعملية إدماج المنتسبين المعنيين، والمساهمة في تذليل العقبات.

للإشارة، فإن اللجنة المركزية متعددة القطاعات المكلفة بمتابعة عملية إدماج المنتسبين يرأسها السيد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي تضم كل من ممثلي قطاعات المالية، الداخلية والجماعات المحلية، الصحة، الشباب والرياضة، التكوين والتعليم المهنيين، التضامن الوطني والأسرة، الوظيفة العمومية والإصلاح الإداري.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب