خدمات عبر الانترنت

السيد يوسف شرفة في زيارة عمل إلى تونس

في 13 ديسمبر 2022

يجري وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد يوسف شرفة إبتداء من يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 زيارة عمل إلى تونس تدوم يومين.

وكان في استقبال السيد الوزير، نظيره التونسي وزير الشؤون الاجتماعية السيد مالك الزاهـي.

خلال هذه الزيارة، أشرف السيد يوسف شرفة رفقة نظيره التونسي على افتتاح اجتماع اللجنة القطاعية المشتركة للعمل والعلاقات المهنية الذي يمتد إلى غاية يوم الخميس 15ديسمبر 2022 بحضور وفدي البلدين.

كما كانت للسيد الوزير مقابلة مع وزير التشغيل والتكوين المهني التونسي، السيد نصر الدين النصيبي بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية بالإضافة إلى زيارة كل من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والصندوق الوطني للتأمين على المرض.

في ختام الزيارة التي يقوم بها إلى تونس، حظي السيد الوزير باستقبال رئيسة الحكومة التونسية، السيدة نجلاء بودن رمضان حيث استعرض الطرفان مجمل الاتفاقيات الثنائية في كل من مجالي التشغيل والضمان الاجتماعي.

في الأخير، تجدر الإشارة أن زيارة السيد الوزير لتونس تندرج في إطار العلاقات التاريخية الثنائية التي تربط البلدين والتي تجسدت عبر إبرام عدة اتفاقيات وبروتوكولات تعاون بين الجزائر وتونس لاسيما في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، كان آخرها التوقيع على البرنامج التنفيذي 2024-2022 لبروتوكول التعاون المشترك في مجال العمل والعلاقات المهنية والذي تم إبرامه خلال زيارة السيد مالك الزاهي إلى الجزائر شهر نوفمبر المنصرم.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب