خدمات عبر الانترنت

السيد مراد يطغان على رأس وفد وزاري في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية بشار

في 23 جوان 2019

في إطار المتابعة الميدانية لنشاطات القطاع، تنقل، يوم الخميس 20 جوان 2019، وفد من إطارات وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي برئاسة المدير المركزي بالمتفشية العامة للعمل السيد يطغان مراد، إلى ولاية بشار، للقيام بزيارة عمل وتفقد.

الزيارة مكنت الوفد من معاينة مقرات وفروع الهيئات تحت الوصاية المتواجدة بمختلف بلديات الولاية، وكذا الاطلاع على ظروف العمل والوسائل المادية والبشرية الموضوعة من أجل توفير خدمة عمومية ذات جودة تستجيب لتطلعات مواطنينا.

الهدف من هذه الزيارة الميدانية التي تدخل في إطار متابعة التوصيات المنبثقة عن لقاء العمل حول التشغيل في ولايات الجنوب “الحصيلة والآفاق” المنظم يوم السبت 01 جوان 2019، بالمدرسة العليا للضمان الاجتماعي، الاستماع لانشغالات المواطنين وتسجيل ملاحظاتهم بخصوص الخدمات التي يوفرها القطاع لمرتفيه، بهدف تحسينها وتطويرها.

للإشارة السيد يطغان مراد كان مرفقا خلال هذه الزيارة بكل من المدير العام للوكالة الوطنية لتشغيل السيد محمد رضا زغادي، المدير العام للصندوق الوطني للتأمين عن البطالة محمد حمودي والمدير العام للصندوق الوطني لمعادلة الخدمات الاجتماعية السيد ياسين طبال.

 



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب