خدمات عبر الانترنت

السيد مراد زمالي يستقبل السيدة جولي إليزابيت بروزان جورجنسن (Julie Elisabeth Pruzan-Jorgenson) سفيرة مملكة الدنمارك بالجزائر

في 1 فيفري 2018

استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد Mourad Zemali – مراد زمالي صبيحة اليوم الخميس01 فيفري 2018، بمقر دائرته الوزارية السيدة جولي إليزابيت بروزان جورجنسن (Julie Elisabeth Pruzan-Jorgenson) سفيرة مملكة الدنمارك بالجزائر.

وكان اللقاء مناسبة لاستعراض العلاقات بين البلدين في مجال العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، وكذا فرصة لتبادل وجهات النظر في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وعرض السيد الوزير سياسة الجزائر في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، والتّدابير التّي أقرّتها السلطات العمومية من أجل تشجيع المقاولاتية وإدماج الشباب في سوق العمل، وتمّ خلال اللّقاء، شرح التجربة الجزائرية في مجال الضمان الاجتماعي.

من جهتها، نوّهت السيدة جولي إليزابيت بروزان جورجنسن، بالإجراءات المتخذّة من قبل الجزائر لدعم التّشغيل، وكذا التطوّر الذّي عرفته منظومة الضمان الاجتماعي بالجزائر.

واتفق الجانبان على تقريب الحوار الثنائي والتّشاور من أجل تعزيز العلاقات الثنائية، ومناقشة سبل ووسائل تطوير هذا التعاون، لاسيما من خلال تبادل الخبرات والتجارب.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب