خدمات عبر الانترنت

السيد فيصل بن طالب يجري محادثات مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية

في 17 جوان 2023

أجرى وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد فيصل بن طالب، يوم الجمعة 16 جوان 2023 محادثات مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية، السيد جيلبرت هونجبو وذلك على هامش أشغال الدورة 111 لمؤتمر العمل الدولي، المنعقدة حاليا في جنيف، بسويسرا.

بهذه المناسبة، هنأ السيد الوزير السيد جيلبرت هونجبو، على انتخابه مديرا عاما لمنظمة العمل الدولية، معربا ارتياحه بمستوى العلاقات التي تربط الجزائر ومنظمة العمل الدولية.

وفي هذا الصدد، أشاد السيد الوزير بما تم تحقيقه في إطار التعاون بين الجزائر والمنظمة في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي لاسيما فيما يتعلق بالبرامج التي تم تنفيذها في إطار الشراكة بين الطرفين.

من جهته، ثمن المدير العام لمنظمة العمل الدولية، العلاقات الجيدة التي تربط المنظمة بالجزائر في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا استعداد المنظمة التام لتدعيم هذا التعاون وتعزيزه في المستقبل.

وقد حضر اللقاء كل من رئيس المجلس الوطني الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، السيد سيدي محمد بوشناق خلادي ورئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، السيدة سعيدة نغزة بالإضافة إلى مساعد المدير العام والمدير الإقليمي لأفريقيا بالمنظمة، السيدة سينتيا صموئيل أولونجوان.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب