خدمات عبر الانترنت

السيد فيصل بن طالب يتحادث مع نظيريه الفلسطيني والقطري

في 22 ماي 2023

أجرى وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد فيصل بن طالب، صبيحة يوم الاثنين 22 ماي 2023 محادثات ثنائية مع نظيره وزير العمل القطري، الدكتور علي بن صميخ المري.

وقد كان هذا اللقاء، الذي يأتي على هامش أشغال الدورة الـ 49 لمؤتمر العمل العربي، المنعقدة حاليا في القاهرة، بمصر، فرصة للتطرق لتجارب البلدين في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي والحديث عن سبل وآفاق التعاون بين الجزائر وقطر.

وبهذه المناسبة، أكد الطرفان على ضرورة الرفع من مستوى التعاون الثنائي بين البلدين تطبيقا للتوصيات المنبثقة مِنْ مختلف الزيارات المتبادلة بين قائدي البلدين، السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وأمير دولة قطر، سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

من جهة أخرى، تحادث السيد الوزير مع نظيره الفلسطيني، السيد نصري أبو جيش، وزير العمل. وقد شكل اللقاء مناسبة لاستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال العمل، وسبل تعزيزها لاسيما من خلال الاستفادة من خبرات وتجارب الجزائر.

كما كانت المحادثات فرصة لتبادل وجهات النظر المشتركة بين الطرفين وكذا على مستوى الهيئات الدولية والأممية لا سيما منظمة العمل العربية ومنظمة العمل الدولية.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب