خدمات عبر الانترنت

السيد فيصل بن طالب في زيارة عمل وتفقد بولاية سعيدة

في 25 جوان 2023

قام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد فيصل بن طالب يوم السبت 24 جوان 2023 بزيارة عمل وتفقد على مستوى ولاية سعيدة.

أول محطة لزيارة العمل والتفقد للسيد الوزير كانت بقاعة المحاضرات 11ديسمبر 1960 أين تم الاستماع لآيات بينات من القرآن الكريم وللنشيد الوطني وكذا الوقوف دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد حديدي يوسف إطار في مديرية التشغيل لسعيدة الذي وافته المنية الأسبوع الماضي كما تلقى السيد الوزير عرضا عن نشاط القطاع بالولاية وأشرف على:

– تسليم شهادات الاستفادة من عملية تحويل عقود جهاز نشاطات الإدماج الاجتماعي إلى عقود غير محددة المدة بالتوقيت الجزئي،
– تسليم شهادات الإدماج المهني في قطاع الوظيف العمومي،
– تسليم مقررات التوظيف لبعض الأساتذة المتعاقدين،
– تسليم شهادات الإدماج في القطاع الاقتصادي.

من جهة أخرى أشرف السيد الوزير رفقة السيد والي ولاية سعيدة على منح إعانة مالية وجهاز تنفس اصطناعي للطفلة مالك نسرين البالغة من العمر 10 سنوات، والتي تعاني من مرض التليف الكيسي.

في ثاني محطة من الزيارة قام السيد الوزير بتدشين فرع الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية ولواحقها (ONAAPH)وبالمناسبة زار السيد الوزير معرضا لمختلف الأجهزة التي يوفرها الفرع الجواري للتوزيع لفائدة المعاقين أين أشرف على توزيع بعض الأجهزة الخاصة بالمعاقين.

وفي نفس السياق قام السيد الوزير، بتدشين مركز الدفع 2 للوكالة الولائية لسعيدة التابع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء (CNAS) وكذا مركز الدفع المتواجد بجامعة “الدكتور مولاي الطاهر”.

وفي آخر محطة من زيارة العمل والتفقد التي قادته لولاية سعيدة دشن وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد فيصل بن طالب مقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء (CASNOS) ببلدية سعيدة.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب