خدمات عبر الانترنت

السيد فيصل بن طالب على رأس وفد وزاري في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية الوادي

في 23 جوان 2019

في إطار المتابعة الميدانية لنشاطات القطاع، تنقل، يوم الأربعاء 19 جوان 2019، وفد من إطارات وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي برئاسة المدير المركزي السيد فيصل بن طالب إلى ولاية الوادي للقيام بزيارة عمل وتفقد دامت يومين.

الزيارة سمحت بمعاينة مقرات وفروع الهيئات تحت الوصاية المتواجدة بمختلف بلديات ولاية الوادي، وكذا الاطلاع على ظروف العمل والوسائل المادية والبشرية الموضوعة من أجل توفير خدمة عمومية ذات جودة تستجيب لتطلعات مواطنينا.
كما كانت الزيارة فرصة لاستماع لانشغالات المواطنين وتسجيل ملاحظاتهم بخصوص الخدمات التي يوفرها القطاع ، بهدف تحسينها وتطويرها.

في ختام الزيارة، ترأس السيد فيصل بن طالب اجتماع تنسيقي بمقر الولاية، خصص للاستماع لمختلف انشغالات إطارات وموظفي القطاع، وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا المطروحة من طرف العمال أو الشريك الاجتماعي.

السيد بن طالب ذكر الإطارات والعمال أن قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي له علاقة مباشرة مع جميع شرائح المجتمع المواطنين، حيث أن ضمان الخدمة العمومية للموطن وتبسيط الإجراءات وتسهيلها، والحرص على تحسين ظروف الاستقبال والتكفل بانشغالات المواطنين، يعد في صميم اهتمامات القطاع.

للإشارة السيد بن طالب فيصل كان مرفقا خلال هذه الزيارة بكل من المديرة العامة للوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب السيدة سميرة جايدر، المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد السيد سليمان ملوكة والمدير العام للصندوق الوطني للعطل المدفوعة الأجر والبطالة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية لقطاعات البناء، الري والأشغال العمومية السيد عبد المجيد شكاكري.

 



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب