خدمات عبر الانترنت

السيد عبد الرحمان لحفاية يتسلم مهامه رسمياً وزيراً للعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي

في 8 جويلية 2021

تسلم السيد عبد الرحمان لحفاية مساء اليوم الخميس 08 جويلية 2021 مهامه رسميا وزيرا للعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، خلفا للسيد الهاشمي جعبوب وذلك بحضور الإطارات المركزية والمدراء العامين للهيئات تحت الوصاية.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل التنصيب، شكر السيد عبد الرحمان لحفاية رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون على الثقة التي وضعها في شخصه، داعيا الجميع للانخراط بكل جهد ومثابرة في التجسيد الفعلي للمشاريع ومتابعتها والعمل على استكمال مسار تجسيد إلتزامات السيد رئيس الجمهورية والمساهمة في بناء الجزائر الجديدة.

وحث السيد لحفاية إطارات القطاع على ضرورة تكاتف الجهود والحرص على مواصلة تقديم الخدمة العمومية والسير العادي لمؤسسات وهيئات القطاع، لاسيما في هذه المرحلة الحساسة التي تواجهها بلادنا.

من جهته، تقدم السيد الهاشمي جعبوب إلى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون على الثقة التي منحها إياه لخدمة الوطن من خلال منصب وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

وأشاد السيد الهاشمي جعبوب بالالتزام الذي لمسه في كافة إطارات وعمال القطاع سواء على المستوى المركزي أو على مستوى الهيئات تحت الوصاية، طيلة تواجده على رأس الوزارة، متمنيا التوفيق والسداد للسيد عبد الرحمان لحفاية في مهامه على رأس الوزارة.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب