خدمات عبر الانترنت

السيد عبد الرحمان لحفاية يترأس إجتماعا تنسيقيا لمتابعة سير نشاطات القطاع و رسم معالم خارطة الطريق للإستراتيجية التي سيتم إعتمادها

في 28 جويلية 2021

ترأس وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد عبد الرحمان لحفاية، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، اجتماعا تنسيقيا، بمقر دائرتنا الوزارية بحضور الإطارات المركزية والمدراء العامون للهيئات تحت الوصاية.

وتناول هذا الاجتماع، سير نشاطات القطاع و رسم معالم خارطة الطريق للإستراتيجية التي سيتم إعتمادها من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

 

وأكد السيد الوزير في كلمته التوجيهية على أن عمل وجهد القطاع يرتكز على محورين أساسيين وهما؛ تجسيد إلتزامات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، وتنفيذ النشاطات الواردة في مخطط عمل الحكومة.

بالإضافة إلى تنفيذ المهام التنظيمية لكل هيئة تحت الوصاية والعمل على الرفع من النجاعة في تفعيلها وذلك عبر تكاتف وتوحيد الجهود للسهر على تجنيد كل الكفاءات على المستويين المركزي والمحلي و تكثيف التنسيق بين جميع الفاعلين من أجل الرفع من مستوى الأداء.

 

وألح السيد عبد الرحمان لحفاية على ضرورة مواصلة عملية رقمنة كافة الخدمات الموجهة للمواطن من أجل تحسينها والرفع من نوعية الأداءات المقدمة عن بعد، وهذا تكريسا لمبدأ تقريب الإدارة من المواطن ومسار الحوكمة الإلكترونية.

وأخيرا، طلب السيد الوزير من مسؤولي الهيئات تحت الوصاية لإيلاء أهمية قصوى لوظيفة الإصغاء مع العمل على توفير أحسن الظروف لإستقبال المواطنين وتوجيههم والرد على إنشغالاتهم في الآجال المعقولة .



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب