خدمات عبر الانترنت

السيد زمالي يشارك في افتتاح أشغال الطبعة الثانية لندوة المؤسسات الناشئة

في 4 مارس 2018

شارك وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي ، السيد مراد زمالي في افتتاح أشغال الطبعة الثانية لندوة المؤسسات الناشئة التي تنظم تحت شعار “اكتساب وسائل النجاح”. المنظمة من طرف ولاية الجزائر.

حيث يندرج تنظيم هذه الندوة بشكل كامل في إطار مخطط عمل الحكومة المنبثق من برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، والذي يهدف إلى مواصلة دعم استثمارات الشباب التي تخلق الثروة وتحدث مناصب الشغل.

خلال هذه الندوة أعلن السيدزمالي أنه سيتم في الفترة الممتدة بين 21 و 27 مارس الجاري تنظيم الطبعة السابعة من الصالون الوطني للتشغيل “سلام 2018”.

و قال السيد زمالي في كلمة له بمناسبة انطلاق الطبعة الثانية لتطوير المؤسسات الناشئة لولاية الجزائر أن “هذه الطبعة السابعة من الصالون الوطني للتشغيل +سلام 2018+ التي ستتم تحت شعار” المؤسسة الناشئة : النجاح بالابتكار “ستحتفي” هذه السنة بالمؤسسات الناشئة , مضيفا أن “هذه الطبعة ستعرف مشاركة أكثر من 500 عارض من بينهم 300 مؤسسة ناشئة

و نوه بخصوص الطبعة الثانية لتطوير المؤسسات الناشئة لولاية الجزائر بالمبادرة “الرائدة” التي أطلقتها العاصمة لتدعيم و مرافقة الشباب المبدع لخلق حلول مبتكرة من خلال مؤسسات ناشئة مؤكدا ان وزارته “لن تدخر أي جهد في سبيل توفير كافة الشروط الملائمة لدعم إنشاء المؤسسات المصغرة و الناشئة و تطويرها”.

و قد شارك خلال الطبعة الثانية لتطوير المؤسسات الناشئة لولاية الجزائر أزيد من1400 مشارك من بينهم متدخلين من دول أجنبية الذين عرضوا تجاربهم الرائدة في مجال المؤسسات الناشئة.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب