خدمات عبر الانترنت

السيد زمالي يتفقد الهياكل التابعة لقطاعه بولاية بسكرة.

في 10 أكتوبر 2018

قام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد مراد زمالي  رفقة والي الولاية بزيارة عمل تفقد إلى ولاية بسكرة يوم الاثنين 08 أكتوبر 2018، إلى دار المقاولاتية على مستوى جامعة بسكرة محمد خيضر.

حيث أكد السيد الوزير على ضرورة تفعيل نشاط دُور المقاولاتية بغرض ترقية و تعزيز الثقافة المقاولاتية في الوسط الجامعي و في هيئات التكوين المهني، من خلال تمكين الطلبة و المتربصين من الاطلاع على كافة المعلومات التي تسمح لهم بإنشاء و تسيير مؤسساتهم المصغرة، ووفقا لقدرات الولاية.

كما تفقد السيد الوزير مقر الوكالة الولائية للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، أين استماع لحصيلة النشاطات على مستوى الولاية  وشدد على أهمية تعزيز عملية تحصيل الاشتراكات بكافة الطرق القانونية، ومضاعفة نشاط التحسيس والتوعية والإعلام تجاه المواطنين ومختلف المتعاملين بأهمية الانتساب لصناديق الضمان الاجتماعي وانتظام الاشتراك فيها.

في اليوم الثاني من الزيارة،أشرف السيد الوزير رفقة والي الولاية السيد كروم أحمد، على تدشين مقر الوكالة المحلية للتشغيل على مستوى دائرة القنطرة  ، كما زار مؤسسة مصغرة منشأة في إطار الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب مختصة في صناعة الأواني الفخارية.

 

 



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب