خدمات عبر الانترنت

السيد رئيس ديوان وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية الجلفة

في 5 سبتمبر 2019

قام رئيس ديوان وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد نصر الدين بوقرة، يوم الأربعاء 04 سبتمبر 2019 بزيارة عمل وتفقد لمختلف الهياكل التابعة للقطلع بولاية الجلفة.

تندرج هذه الزيارة في إطار متابعة نشاطات القطاع على المستوى المحلي، وكذا الإصغاء والاستماع لانشغالات المواطنين في كل ما يتعلق بالخدمات والأداءات التي تقدمها الهيئات تحت وصاية وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

حيث أكد السيد رئيس الديوان أنه بناء
على الملاحظات التي يتم تسجيلها في كل زيارة، فإن مصالح الوزارة تعمل على تحسين أداء الهيئات تحت الوصاية وكذلك إصلاح مواطن الخلل في الأداءات والخدمات التي تقدمها.

وأضاف أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على ظروف العمل وانشغالات العمال ومدى تطبيق التعليمات والتوجيهات التي تسديها الوزارة في إطار برنامج عملها.

من جهة أخرى، تسمح بمتابعة مدى تقدم البرنامج الطموح الذي أطلقته وزاراتنتا والمتعلق بتحسين وتعزيز دور خلايا الإصغاء والاستقبال للمواطن وإنشاء الشباك الموحد وذلك بهدف تحسين الخدمة العمومية وتبسيط الإجراءات والتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين.

حيث شدد السيد رئيس الديوان على ضرورة توفير الاستقبال الجيد للمواطنين والاصغاء لمختلف الانشغالات المطروحة، وتوفير المرافقة الضرورية والدعم حتى يتم ايجاد حلول للمشاكل المطروحة.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب