خدمات عبر الانترنت

كلمة السيد الوزير

لقراءة المزيد

السيرة الذاتية للسيد الوزير

عُين وزيراً للعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوم 30 سبتمبر 2020...

لقراءة المزيد

النشاطات الوزارية

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

اللقاء الوطني التقييمي لمدراء التشغيل الولائيين تحت شعار: "العصرنة.. تنسيق محكم من أجل خدمة عمومية أفضل."

في إطار الوقوف على مدى تنفيذ البرنامج القطاعي على المستوى المحلي والتقييم الدوري لمخطط عمل الوزارة تنظم وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، لقاء وطني تقييمي لمدراء التشغيل الولائيين، وذلك يوم السبت 10 أفريل 2021، على مستوى المدرسة العليا للضمان الاجتماعي.

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

السيد الهاشمي جعبوب : إستراتيجية وطنية شاملة لرقمنة كل خدمات القطاع

أكد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد الهاشمي جعبوب أن الوزارة سطرت استراتيجية وطنية شاملة لعصرنة القطاع من بين أهم أولوياتها رقمنة كل الخدمات التي يقدمها لفائدة المرتفقين مختلف المتعاملين.

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

يوم إعلامي حول الخدمات الرقمية في قطاع العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي

تحت شعار:" الرقمنة لمحاربة البيروقراطية"، تنظم وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوما إعلاميا للتعريف بالخدمات الرقمية والحلول المعلوماتية المطورة من طرف القطاع، وذلك يوم الثلاثاء 06 أفريل 2021 على مستوى قاعة المحاضرات بالمركز العائلي التابع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء ببن عكنون.

النشاطات القطاعية

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

إستراتيجية رقمنة وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي تهدف لمحاربة البيروقراطية

أكد مدير عصرنة إدارة العمل والتشغيل وأنظمة الضمان الاجتماعي بالوزارة السيد محمد لوعيل، أن التطبيقات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخرا تهدف إلى توفير خدمات إلكترونية للمواطنين وتبسيط الإجراءات الإدارية لرقمنة الخدمات ومحاربة البيروقراطية.

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

أرضية رقمية جديدة للصندوق الوطني للتأمين عن البطالة لفائدة حاملي المشاريع

في إطار تجسيد برنامج الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة فيما يخص تحسين الخدمات المقدمة للمرتفقين لاسيما تبسيط الإجراءات الإدارية، أطلق الصندوق عبر الموقع الالكتروني www.cnac.dz، أرضية رقمية تسمح لحاملي المشاريع بالتسجيل عن بعد وتمكينهم من إيداع الملفات و الحصول على المرافقة الضرورية قي مختلف مراحل تطوير المشروع.

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

دليل إرشادي إلكتروني للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في ورشات العمل

من أجل الحفاظ على سلامة و صحة عمال قطاع البناء و الّأشغال العمومية و الري و حمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، أصدرت هيئة الوقاية من الأخطار المهنية في نشاطات البناء والأشغال العمومية والري، التابعة لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، دليل إرشادي إلكتروني للمساهمة في توعية العاملين في قطاع البناء والأشغال العمومية من أجل الوقاي

لقراءة المزيد للمشاركة

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

الحملة السنوية للتصريح بالأجور والأجراء

ﻳﺪﻋﻮﻛﻢ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻟﻠﺘﺄﻣﻴﻨﺎﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﻠﻌﻤﺎﻝ ﺍﻷﺟﺮﺍﺀ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺘﻔﻀﻞ ﺑﺎﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺎﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﺍﻟﺴﻨﻮﻱ ﺑﺎﻷﺟﻮﺭ ﻭﺍﻷﺟﺮﺍﺀ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ ﺳﻨﺔ 2020، ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ، ﻭﺫﻟﻚ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺮﻗﻤﻴﺔ "ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ ﻋﻦ ﺑﻌﺪ" https://teledeclaration.cnas.dz/ ﺍﻟﻤﺘﻮﻓﺮﺓ ﺑﺎﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻻﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻟﻠﺼﻨﺪﻭﻕ www.cnas.dz ﻭﺫﻟﻚ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻤﻤﺘﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺎﺗﺢ ﺟﺎﻧﻔﻲ ﺇﻟﻰ ﻏﺎﻳﺔ 31 ﺟﺎﻧﻔﻲ 2021،

لقراءة المزيد للمشاركة



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب