خدمات عبر الانترنت

كلمة السيد الوزير


لقراءة المزيد

السيرة الذاتية للسيد الوزير

عُـين وزيرا للعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوم 02 جانفي 2020.

لقراءة المزيد

النشاطات الوزارية

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي و وزيرة الثقافة، يشاركان في مؤتمر وزراء الثقافة للاتحاد الإفريقي عبر تقنية التحاضر عن بعد

شارك وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الدكتور شوقي عاشق-يوسف، رفقة وزيرة الثقافة السيدة مليكة بن دودة، اليوم الأربعاء 27 ماي 2020، عبر تقنية التحاضر عن بعد، في مؤتمر وزراء الثقافة للاتحاد الإفريقي للبحث الوضعية الاجتماعية والمهنية للفنانين في ظل تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

تهنئة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بمناسبة عيد الفطر المبارك

وجه وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الدكتور شوقي عاشق-يوسف رسالة تهنئة بمناسبة احتفال بلادنا بعيد الفطر المبارك، هذا نصها :

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

انطلاق عملية التعاقد بين هيئات الضمان الاجتماعي والمؤسسات الاستشفائية الخاصة للتكفل بعمليات الولادة

قام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الدكتور شوقي عاشق-يوسف رفقة وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، السيد عبد الرحمن بن بوزيد، يوم الخميس 14 ماي 2020، بإعطاء إشارة انطلاق عملية التعاقد بين هيئات الضمان الاجتماعي والمؤسسات الاستشفائية الخاصة للتكفل بعمليات الولادة.

النشاطات القطاعية

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

استبيان إلكتروني لأرباب العمل والعمال المصرح بهم

أطلق الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء استبيانا الكترونيا، عبر بوابة التصريح عن بعد بالاشتراكات عبر teledeclarationcnas.dz

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

هيئات الضمان الاجتماعي تتكفل بعملية الولادة على مستوى العيادات الخاصة

شارك المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الاجراء، السيد عبد الرحمان لحفاية أمسية الأربعاء 20 ماي 2020، في حصة الجزائر اليوم، على التلفزيون الجزائري، للحديث عن تكفل هيئات الضمان الاجتماعي بعملية الولادة على مستوى العيادات الخاصة.

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

حملة تضامنية لفائدة المتقاعدين المسنين بمناسبة اليوم الوطني لأشخاص المسنين

بمناسبة اليوم الوطني للمسنين المصادف لـ 27 أفريل من كل سنة، بادر قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، بتنظيم حملة تضامنية مع فئة المتقاعدين عبر كافة التراب الوطني.

لقراءة المزيد للمشاركة

الفيسبوك

تويتر

الرجوع

كيفية إستعمال منصة تصريحاتكم لـكاكوبات

من خلال هذا الفيديو نشرح لكم بطريقة دقيقة وبسيطة كيفية استعمال خدمة تصريحاتكم لصندوق كاكوبات. يمكنكم استعمال هذه الخدمة عبر زيارة الرابط : https://www.tasrihatcom.dz

لقراءة المزيد للمشاركة



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب