خدمات عبر الانترنت

وهران : وكالة تشغيل الإطارات العليا ، تنصيب أكثر من 240 إطار خلال 11 شهرا

في 12 ديسمبر 2017

حسب المكلفة بالاتصال للمديرية المحلية وكالة تشغيل الإطارات العليا بوهران، السيدة فلة بوروباي، قامت الوكالة خلال ال11 شهرا من سنة 2017 بتنصيب 241 إطارا في مناصب عمل فيما سجلت 316 عرض عمل حسبما علم اليوم الأحد من المكلفة بالاتصال للمديرية المحلية لهذا الجهاز.

كما أوضحت السيدة فلة بوروباي أنه قد تم تنصيب 241 إطارا طالبا للشغل من قبل هذه الوكالة منذ بداية السنة في مناصب عمل تتلاءم مع كفاءاتهم .

وتم تسجيل خلال ذات الفترة نحو 528 طلب عمل من قبل الإطارات على مستوى هذه الوكالة مقابل 316 عرضا من شركات وطنية عمومية وخاصة وكذا شركات أجنبية، كما تأتي عروض العمل بشكل رئيسي من قطاعات البنوك والتأمين و المحروقات وغيرها.

وتتمثل المهمة الرئيسية لوكالة الإطارات في الاستجابة لطلبات الإطارات من ذوي الخبرة الذين يبحثون عن عمل وطلبات الشركات خاصة في اليد العاملة المؤهلة.

ويتقدم الإطارات ايضا للوكالة لتقديم سيرهم الذاتية وطلباتهم للحصول على وظائف وكذا الحصول على المعلومات اللازمة عن العروض المتاحة لهم.

كما تتكفل هذه الوكالة ايضا بتوجيه طالبي العمل من ذوي الخبرة في المناصب الوظيفية بما يتماشى شهاداتهم و خبراتهم كما تعمل الوكالة أيضا بنظام الوسيط وهو نظام معلوماتي مصمم لتحديث خدمات الشبكة، ويهدف إلى ضمان معالجة أفضل لعروض و طلبات العمل.

المصدر: يومية صوت الأحرار



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب