خدمات عبر الانترنت

السيد مراد زمالي يشرف على مراسم تنصيب المدير الجديد للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي

في 19 نوفمبر 2018

أشرف السيد مراد زمالي، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي على مراسم تنصيب المدير الجديد للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي، بحضور الإطارات المركزية للوزارة والمدراء العامين لهيئات الضمان الاجتماعي، إضافة إلى إطارات المدرسة، وذلك صباح اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018، بمقر المدرسة.

وأكّد السيد الوزير في كلمته بالمناسبة، بأنّ هذا التغيير يهدف إلى إعطاء نفس جديد للمدرسة، بما يتيح تحقيق الأهداف المرسومة من طرف الوصاية.

حيث أشار إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسيها المدرسة العليا للضمان الاجتماعي باعتبارها صرحا علميا ومعرفيا يزوّد القطاع بالكفاءات وبالإطارات التي ترتقي بأنماط التسيير وبنوعية الأداء، وشدّد في هذا السياق على ضرورة مواصلة الجهود الرامية للوصل بالمدرسة إلى الامتياز والمساهمة في مسعى الإصلاح النوعي لمنظومة الضمان الاجتماعي وتحسين نوعية الخدمة العمومية المقدمة للمواطن.

ودعا السيد مراد زمالي، المدير العام الجديد وكافة الإطارات إلى التعاون مع مجلس الإدارة ومسؤولي هيئات الضمان الاجتماعي، لتحقيق الأهداف المرسومة، لاسيما منها مراجعة والنظام الأساسي للمدرسة، وتعزيز التكوين المتواصل لفائدة إطارات صناديق الضمان الاجتماعي، وإدراج التعليم باللغات الأجنبية، والعمل على تطوير وعصرنة برامج التكوين والتعليم بالتعاون مع مكتب العمل الدولي.

للإشارة، فإن المدير الجديد للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي، السيد حسان جايدر (Djaider Hassane)، من مواليد 20 جوان 1964.

متحصل على شهادة مهندس دولة في الإحصاء، وماجستير في العلوم الاقتصادية تخصص اقتصاد قياسي، ودكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص اقتصاد قياسي. وشغل عدة مناصب في مؤسسات اقتصادية وهيئات عمومية، قبل أن يلتحق بقطاع التعليم العالي، بصفته أستاذا بجامعة يحي فارس (ولاية المدية)، منذ سنة 2008، إلى غاية تعيينه مديرا للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب