خدمات عبر الانترنت

السيد مراد زمالي يشرف على مراسم تنصيب المدير العام الجديد للوكالة الوطنية للتشغيل

في 8 نوفمبر 2018

أشرف السيد مراد زمالي، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي على مراسم تنصيب المدير العام الجديد للوكالة الوطنية للتشغيل، بحضور الإطارات المركزية للوزارة و إطارات الوكالة، وذلك صباح اليوم الخميس 08 نوفمبر 2018، بمقر الوزارة.

وأكّد السيد الوزير في كلمته بالمناسبة، بأنّ هذا التنصيب يندرج ضمن استراتيجية القطاع الرامية إلى تشجيع الكفاءات وترقية إطارات القطاع ومنحهم فرصة للمساهمة في إدارة وتسيير مختلف الهياكل والهيئات تحت الوصاية.

وأشار إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسيها الوكالة الوطنية للتشغيل، باعتبارها المرفق العمومية المكلف بتسيير وضبط سوق الشغل وضمان الوساطة ما بين الطلب وعروض العمل، وشدّد في هذا السياق على ضرورة مواصلة الجهود الرامية إلى عصرنة الوكالة وتعزيز هياكلها الجوارية وتحسين خدماتها.

وأشاد السيد الوزير بالمناسبة، بالجهود المبذولة من طرف عمال وإطارات الوكالة من أجل ضمان الخدمة العمومية والتكفل الأمثل بالمواطنين، لاسيما الشباب. وأكّد في هذا الصدد بأن الوزارة الوصية لن تدّخر جهدا في سبيل تحسين الأوضاع المهنية للعمال وتسخير كافة الإمكانيات المتوفرة لتحسين مناخ وظروف العمل بالوكالة.

ودعا السيد مراد زمالي، المدير العام الجديد وكافة الإطارات إلى العمل كفريق واحد والتعاون لتحقيق الأهداف المرسومة والتكفل بالملفات ذات الأولوية، لاسيما منها وضعية الشباب المدمجين في إطار جهاز المساعدة على الإدماج المهني، وملف التشغيل في ولايات الجنوب وتطهير البطاقية الوطنية للمسجّـلين في الوكالة.

للإشارة، فإن المدير العام الجديد للوكالة للوكالة الوطنية للتشغيل، السيد زقادي رضا أحمد (Zegadi Redha Ahmed)، من مواليد 13 ديسمبر 1974.

متحصّل على شهادة جامعية في علوم الاقتصاد اختصاص مالية، وشهادة دراسات معمّقة في المالية من المعهد الوطني للمالية. اشتغل إطارا في قطاع المالية، كما مارس التدريس بعدة جامعات، واشتغل مكوّنا خبيرا في إدارة الأعمال بالمدرسة الوطنية للإدارة ضمن برنامج تكوين في إطار التعاون الدولي (Tempus).

كما تقلّد عدة مناصب على مستوى الوكالة الوطنية للتشغيل، منها مدير للوكالة الولائية للتشغيل بكل من ولايتي بجاية وقالمة، ثم مديرا جهويا لناحية قسنطينة.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب