خدمات عبر الانترنت

السيد زمالي يزور العيادة المتخصصة في الجراحة القلبية للأطفال ببوسماعيل

في 14 جانفي 2018

شارك وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي السيد مراد زمالي ، يوم الجمعة 12 جانفي 2017، الأطفال المرضى بالعيادة المتخصصة في الجراحة القلبية للأطفال التابعة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء بمدينة بوسماعيل، ولاية تيبازة، الاحتفالات برأس الأمازيغية 2968، حيث تم تقديم عروض ترفيهية لفائدة الأطفال.

واطلع السيد الوزير بالمناسبة على ظروف الاستقبال بالعيادة ومدى التّكفل الصحي بالأطفال المصابين بتشوهات قلبية، والقادمين من مختلف ولايات الوطن.

حيث أعطى تعليمات صارمة للقائمين على العيادة بضرورة التكفل الجيد بالأطفال المرضى وذويهم، من حيث نوعية الآداءات المقدمة وظرف الاستقبال.

كما زار السيد مراد زمالي أيضا معرض للأشغال اليدوية والتقليدية المنجزة من قبل الأطفال المتكفل بهم على مستوى العيادة، وسيحضر جانب من العروض الفنية التّي تعكس الثقافة الوطنية الأمازيغية.

كما توجّه السيد الوزير بالشكر لطاقم العيادة على ما يبذلونه من جهود يومية ساهمت في إنقاذ أرواح آلاف الأطفال وسمحت في التّقليل من عدد حالات المرضى التّي يتّم تحويلها إلى الخارج، وذلك بفضل خبرة أطبائها من أبناء الجزائر البررة وتحكمهم في أحدث التقنيات في مجال جراحة القلب للأطفال.

و حثّ الطاقم الطبي وكافة القائمين على هذه العيادة على بذل المزيد من الجهود من أجل تحسين الخدمات الطبية والتكفل بأبنائنا المرضى، فهي مسؤولية كبيرة تقع على عاتقنا جميعا.

للإشارة، تستقبل العيادة المتخصصة في الجراحة القلبية للأطفال بمدينة بوسماعيل التابعة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراء، الأطفال المرضى من مختلف الولايات، وتشخّص الطواقم الطبية بها حالات 80 طفلا في اليوم، ويتم إخضاع 3 أطفال للجراحة يوميا.

ويضم الفريق الطبي للعيادة بروفيسور للعلاج والمتابعة وأطباء مختصين (جراحة، أمراض القلب وإنعاش)، إضافة إلى أطباء عامين.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب