خدمات عبر الانترنت

السيد زمالي في زيارة عمل و تفقد لولاية غليزان

في 17 سبتمبر 2018

قام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ،السيد مراد زمالي يوم الأحد 16 سبتمبر 2018 ، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية غليزان لمختلف الهياكل التابعة لقطاعه.

بهذه المناسبة،أشرف السيد الوزير رفقة والي الولاية السيدة براهيمي نصيرة على تدشين المقر الفرعي لمفتشية العمل للولاية بدائرة واد رهيو، كما تم عرض حصيلة نشاطات مفتشية العمل و مقر الوكالة المحلية للتشغيل على مستوى دائرة واد رهيو.

خلال زيارته ،أشرف السيد الوزيرعلى وضع حجر الأساس لإنجاز سكنات ترقوية (72 مسكن) من طرف مكتب دراسات منشأ في إطار جهاز الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشبابANSEJ، كذا تدشين المقر الجديد للوكالة الولائية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لغير الأجراء على مستوى بلدية غليزان.

عاين السيد مراد زمالي رفقة والي الولاية السيدة براهيمي نصيرة، مركز دفع تابع للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء.

كما أشرف السيد الوزير على افتتاح أبواب مفتوحة حول المقاولاتية حيث تم تنظيم بالمناسبة معرض مصغر للمؤسسات المصغرة المنشأة في أطار كل الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب والصندوق الوطني للتأمين عن البطالة.

و في الأخير أشرف السيد زمالي على مراسم توقيع اتفاقية تكوين وتوظيف بين الوكالة الوطنية للتشغيل والمجمع الصناعي للنسيج الجزائري-التركي “تايال” لسيدي خطاب.

وتنص الاتفاقية التي على أن تتم عملية التوظيف في مجمع “تايال” بالمرور على الوكالة الوطنية للتشغيل مع التزام المؤسسة المستخدمة بتكوين طالب العمل قبل تشغيله.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب