خدمات عبر الانترنت

الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الإصطناعية و لواحقها يشارك في المعرض الدولي

في 21 جانفي 2018

يشارك الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية ولواحقها بالمعرض الدولي في طبعته الثانية عشر في الفترة الممتدة من 13 إلى 29 جانفي 2018 بالعاصمة المالية – باماكو.

و بهذه المناسبة و بدعوة من المدير العام للمركز الوطني للأطراف الإصطناعية لذوي الأشخاص ذوي الإعاقة لجمهورية مالي ، قام ممثلوا الديوان بزيارة مركز تجهيز الأشخاص ذوي الإعاقة.

خلال الزيارة قام المدير العام بشرح مختلف المراحل التي يمر بها الشخص المعاق بمالي للحصول بكل ما يتعلق بالتجهيزات الخاصة بذوي الإعاقة.

كما قام ممثلوا الديوان بزيارة مختلف الورشات التي يتم فيها تصنيع الأطراف الإصطناعية.

واختتمت الزيارة بالاتفاق على عقد اجتماع عمل في الأيام المقبلة لتقديم خدمات الديوان والبحث عن سبل التعاون المشترك في هذا المجال.
من جانبه تفقد المدير العام للمركز الوطني للأعضاء الإصطناعية لدولة مالي ، جناح الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الإصطناعية و لواحقها ، أين تم
عرض تجربة الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الإصطناعية و لواحقها في مجال الأعضاء الإصطناعية،و تقديم شرح للسيد المدير العام عن مختلف المنتجات التي تم عرضها .

كما قام سعادة سفير الجزائر بدولة مالي ، السيد بوعلام شبيحي بزيارة جناح الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الاصطناعية و لواحقها ، حيث قدمت له شروحات و أهداف مشاركة الديوان في هذه التظاهرة الدولية من خلال عرض مختلف المنتجات في المعرض.

سعادة السفير أعرب عن مدى إعجابه بالمنتجات المعروضة خاصة وأنه لأول مرة مؤسسة وطنية عمومية تشارك في معرض دولي وفي مجال حساس يمس التكفل بالأشخاص ذوي الإعاقة.



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب