خدمات عبر الانترنت

دورة تكوينية لفائدة التقنيين المختصين في صيانة الأجهزة الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

في 18 أكتوبر 2018

في إطار إتفاقية الشراكة التي تربط الديوان الوطني لأعضاء المعوقين الإصطناعية و لواحقها بشريكه الألماني أتوبوك،، Ottobock. المتعلقة بالتكوين المستمر لفائدة التقنيين المختصين في صيانة الأجهزة الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها و درجاتها و الذي يهدف إلى تحسين و تطوير المنتوجات و الخدمات المقدمة لهذه الفئة.

قام الديوان و بالتنسيق مع شريكه أتوبوك Ottobock الرائد عالميا في مجال صناعة التجهيزات الاصطناعية لفائدة المعوقين بتنظيم دورة تكوينية خلال، يومي 15 و 16 أكتوبر 2018، بوحدة إنتاج المساعدات التقنية للأشخاص المعوقين لتيقزيرت – تيزي وزو.

ارتكزت المرحلة الأخيرة من هذه الدورة التكوينية حول خدمة ما بعد البيع الخاصة بالكراسي المتحركة اليدوية و الكهربائية.

اختتم هذا اللقاء التدريبي ، بتوزيع شهادات كفاءة إلى التقنيين المشاركين من طرف السيد المدير العام العام للديوان السيد فيصل واڨنوني، رفقة الوفد المرافق له .

كما قام ممثل شركة أتوبوك Ottobock بالجزائر، السيد محمد بلحول، بتسليم ورشة عمل نموذجية، للسيد فيصل واڨنوني، لفائدة الديوان و ذلك تطبيقا لاتفاقية الشراكة التي تربط الديوان بشريكه الألماني أتوبوك Ottobock. كما سيتم في الأسابيع القادمة تسليم المعدات اللازمة لتجهيز ورشات صيانة المساعدات التقنية للمشي على مستوى كل وحدات الديوان وعددها إحدى عشر وحدة.

وفي الاخير أشاد المدير العام بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها شريك الديوان، أوتوبوك Ottobock و شكر ممثله، السيد محمد بلحول، و كذا كل المساهمين في إنجاح هذه العملية.

وسائل الاعلام الاجتماعية

مراد زمالي
الصفحة الرسمية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب