خدمات عبر الانترنت

المؤتمر الدولي حول الوقاية من الأخطار المهنية

في 13 نوفمبر 2017

ستعقد الطبعة الأولى من المؤتمر الدولي حول الوقاية من الأخطار المهنية يوم الاثنين 13 نوفمبر2017، بقصر المعارض بالجزائر العاصمة بمبادرة من الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية.

سيضم هذا اللقاء الذي يحمل عنوان “بريفانت إيكسبو” الذي ينظم برعاية وزارة العمل و الشغل و الضمان الاجتماعي بالتعاون مع باتيماتيك إيكسبو زهاء 1.000 مشارك من بينهم متعاملين و مقدمي خدمات اقتصادية عموميين وخواص وممثلي عدة قطاعات وخبراء وسيتناول موضوع الوقاية من الأخطار المهنية حسب المنظمين.

كما سيشهد هذا المؤتمر مشاركة هيئات ومؤسسات وطنية و أجنبية معنية بمجالات الوقاية والتأمين و الصحة في العمل مع هدف ترقية ثقافة الوقاية و تطبيق التشريع الوطني المتعلق بالتأمين و الصحة في العمل.

ويهدف هذا اللقاء الذي يدوم ثلاثة أيام إلى “تكثيف” المبادلات بين كافة الأطراف الفاعلة الناشطة في مجال الوقاية من الأخطار المهنية و التحرك من أجل تأمين وصحة العمال في مؤسساتهم.

وتهدف هذه التظاهرة الدولية إلى إطلاع الأطراف الفاعلة على التكنولوجيات الجديدة والمعاير والممارسات الحسنة في مجال الوقاية من الأخطار المهنية و منح الفرصة للمؤسسات لتقديم حلول و إبداعات تقنية و كذا كل المعلومات الخاصة بهذه الوقاية.

سيتطرق محاضرون إلى عدة مواضيع لاسيما حول “ترقية و تطوير ثقافة الوقاية في المؤسسات” و”الوقاية من الأخطار المهنية: تقييم وآفاق والاستراتيجيات المتبعة”.

وعلى هامش هذا المؤتمر الذي سيتميز لاسيما بتقديم عدة محاضرات و نقاشات ينشطها خبراء و مهنيون من المجال حول هذا الموضوعي سيتم تنظيم صالون لإبراز الوسائل و الأدوات المستعملة في مجال التأمين و الصحة في العمل.

وتتمثل المحاور الثلاثة الكبرى لهذا الصالون في حماية المحيط المهني و التجهيزات وأدوات النظافة و التأمين في العمل و الخدمات الموجهة للمؤسسات.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

وسائل الاعلام الاجتماعية

مراد زمالي
الصفحة الرسمية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب

data

data

data

data