خدمات عبر الانترنت

السيد مراد زمالي يشرف على مراسم تنصيب مدراء جدد لوكالات ولائية تابعة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء

في 6 نوفمبر 2018

أشرف السيد مراد زمالي، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي على مراسم تنصيب مدراء جدد لوكالات ولائية تابعة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء بحضور الإطارات المركزية للوزارة وإطارات الصندوق، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 06 نوفمبر 2018، بمقر الوزارة.

يتعلق الأمر بحركة مسّت ولايات : تنمراست، الوادي، باتنة، ميلة، سطيف، عين الدفلى، سوق أهراس، أم البواقي، معسكر، الأغواط، سعيدة وعين تيموشنت.

وأكّد السيد الوزير في كلمته بالمناسبة، أنّ هذه الحركة تدخل في إطار إعطاء ديناميكية لقطاع الضمان الاجتماعي على المستوى المحلي وأبدى في هذا الصدد، حرصه على ضرورة تحسين الخدمة العمومية وتسهيل وتبسيط الإجراءات لفائدة المواطنين والتكفل بانشغالاتهم في أحسن الظروف.

كما شدّد السيد الوزير على أهمية تعزيز الجهود في مجال تحصيل الاشتراكات ومكافحة الغش في التصريح سواء تعلق الأمر بالاشتراكات أو بالعطل المرضية أو في استعمال بطاقة الشفاء، لاسيما في ظل الصعوبات المالية التي تشهدها صناديق الضمان الاجتماعي.

وأعطى في هذا الإطار تعليمات صارمة من أجل تكثيف عمليات المراقبة وتفعيل فرق المراقبة المشتركة مع المصالح المحلية للمفتشية العامة للعمل.

وسائل الاعلام الاجتماعية

مراد زمالي
الصفحة الرسمية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب